انا ومن انا   Leave a comment

كنت ابكي على كل شي .. صغيرة كانت ام كبيرة 
ابكي لجرحهم لي .. واسائتهم الي
 
وابكي لسخريتهم لي
 
لن انسى هذا الموقف  الذي حدثت معي اليوم .. والتي جعلتني ابكي بحرقة لتذكري الماضي
لكن اليوم لن ابكي ..
ولن احزن على احد او اشفق على احد ..
ولن اهتم لكلام احد ..
 
ان كنتكم لا تريدونني فانتم احرار ..
لاني ساكون نفسي ولنفسي فقط
 
 
 
يا ترى هل مات ضميري .. ام انا قتلته ..
 او انكم انتم السبب ..
 
هل اصبح قلبي من الحجر .. تمنيت لو اصبح في ماضي ..
لما شعرت باي الم وحزن
 
واني اعتذر لقولي هذا .. لكن هذا ما احمله في قلبي لكم يا اصدقائي
يا اصدقاء الماضي واليوم
 
 
انا اكرهكم .. اكرهكم وبشده ..
واشكركم لانكم نسيتموني ..
لكن قلبي الغبي لم يسنسكم ..
وينسى ما فعلتموه له ..
حقا كان قلبي احمقا حين صادفكم .. وتعرف عليكم ..
لانه بكل بساطه طيب .. ولذلك هو احمق ..
ليته تمنى الموت قبل ان يتحطم عده مرات
ويصبح في نهايه حجر  لا يعرف الحب والصداقه والمودة
 
 
 
 
.

Posted نوفمبر 14, 2008 by همـسة آلروح in Uncategorized

أضف تعليق